اليكم المنتدى الجديد الى هنشتغل عليهelmuslim.yoo7.com وكمان المنتدى الجديد اجمد من ده بكثير ومميزات افضل
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيل<IFRAME border=0">الراديودخول

شاطر | 
 

 افضل 5 وجبات متكاملة لى لعبى كمال الاجسام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kapooo
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 14
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

مُساهمةموضوع: افضل 5 وجبات متكاملة لى لعبى كمال الاجسام   الخميس مايو 15, 2008 9:37 am

هذه افضل 5 وجبات متكاملة






وجبة العشاء صدر من صدور الدجاج من 210 جرام-270 جرام وثمرة البطاطا كوب من البسلة والجزر




وفي هده الوجبة 603 سعرات حرارية -69 جرام بروتين - 61جرام كربوهيدرات -7 جرام دهون.

2-وجبة الغداء 180-270 جرام من اللحم البقر ي المفروم الخالي من الدهون وكوبان من المكرونة وثلاثة ارباع كوب من القنبيط
وفي هده الوجبه 700 سعر حراري -60 جرام بوتين -83 جرام كربوهيدرات -3جرامات دهون

3-وجبة الافطار 6 من بياض البيض مع تناول بيضتين كبيرتين ومقدار من قشدة حبوب القمح يكفي لشخص واحد وثمرة موز
وفي هده الوجبة 525 سعرا حراريا -38 جران بروتين -59 جرام كربوهيدرات -15جرام دهون

4-وجبة متكاملة قبل التدريب بساعة وهي كوب من الجبن الحلوم خالي الدسم و4 شرائح من اخبز المحمص وملعقتان كبيرتان من مربى العنب
وفي هده الوجبة 532 سعرار حراريا -89 جرام كربو هيدرات -35 بروتين -4جرامات دهون.

5- وجبة متكاملة بعد التدريب وهي مخفوق من البروتين اللبني وكوب من الارز مع اربع ملاعق كبيرة من الزبيب
وفي هده الوجبة 549 سعرا حراريا -45 جرام بروتين -91 جرام كربوهيدرات -2 جرام دهون


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل 5 وجبات متكاملة لى لعبى كمال الاجسام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: ركن النادى الاهلى-
انتقل الى: